Follow us Youtube Instgram Twitter Facebook

تنبيه : عزيزي الزائر والعضو أهلاً ومرحباً بك في ملتقى التسجيل والقبول ، قبل كتابة أي موضوع يرجى التأكد من عدم وجود موضوع مشابه له في الملتقى ويمكنك البحث عن المواضيع من خلال محرك البحث في الصفحة الرئيسية وهذا الأمر سوف يوفر علينا وعليك الوقت والجهد ... ولكم منا أجمل التحايا

SmartCards - A


العودة   الملتقى السعودي للمبتعثين > ملتقى الإستشارات التعليمية والقبولات الجامعية > اجراءات وخدمات القبول والتسجيل لكل المراحل الجامعية

اجراءات وخدمات القبول والتسجيل لكل المراحل الجامعية مواضيع القبول والتقديم على الجامعات الأمريكية وطرق التسجيل والمواد والساعات الدراسية والتخصصات الأكاديمية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2006, 06:36 AM   المشاركة رقم: 1
الطالب النجيب
أكاديمي مميز
 رقم العضوية : 1885
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,145
 الدولة : United Kingdom
الدرجة العلمية : بكالوريوس
التخصص : Computer Engineering

الطالب النجيب غير متواجد حالياً





النصائح الذهبية في تخطي مقابلة السفارة الامريكية

بفضل من الله عز وجل تخطيت المقابلة واخذوا جواز سفري
ومن دخلوي للسفارة وجميع الموظفين في قمت الاحترام لية حتى اللبناني الي تقولوا عليه
احترمني وكذلك عند التفتيش الموظفة الشامية الكبيرة في السن كانت تناديني بلفظ((ياابني))تلقيت التهاني من حراس الامن وانا خارج من السفارة لانه كانت الفرحة واضحة علي
والفضل يعود الى الله والى الاخ ((عمر ))الامريكي الجنسية والى والداي ولكل من دعاء لية بالتوفيق من اصدقائي وزملائي.


1/قبل موعد السفارة بيوم كنت قد ارسلت رسائل بالايميل لكل من اعرف للدعاء لية بالتوفيق

2/امام السفارة كنت طول الوقت استغفر ربي
واقرا ايت الكرسي وقول الله تعالى((وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون))
3/ ماذا تلبس عند المقابلة ابتعد عن الجنزات والملابس التي تلفت الانتباه في الالوان
بأمكانك لبس الثوب السعودي بشرط او الشماغ بشرط ان ييكون مكوي ونظيف وكذلك الحذاء يكون نظيف وحالق شعر راسك يمنع الشعر الطويل والغير مهذب
عليك بتهذيب دقنك ولا داعي لحلقها لاني انا ملتحي وكل شي عادي بس ححدت الدقن
4/الابتسامة الخفيفة من قبل الدخول الى السفارة الى وقت الخروج
5/بأمكانك وضع عطر لاكن لايكون ذو تركيز عالي
6/البس ساعة فهاذا يدل على اهمية الوقت عندك والخاتم لك حرية الاختيار ويفضل لبسه لو كان الخاتم جميل
7/انا لبسة بدلة رسمية بدون كرفته وذات كم طويل وبدون جكيت
8/يجب لبس بنطلون من قماش ويمنع لبس الجنز لان الجنز يدل على انك شاب طايش حتى لو كان الجنز انيق
8/في حال اختيارك لبلوز ة ذات كم قصير يجب لبس جكيت عليها
9)لون البلوزة اما ازرق فاتح بدون اي خطوط او مربعات لانك رايح مكان رسمي او خطوط خفيفة غير ملفته مع بنطلون كحلي من القماش
او بلوزة بيضاء مع بنطلون اسود بنفس المواصفات الي تم ذكرها
10/الحذاء يجب ان يكون ذو كعب ولايكون ذو دعست متساوية وابتعد عن الاحذية الرياضية المظهر


راح اكمل باقي النصائح وتراها مهم جدا جدا
وعلى اساس علمي
راح اكمل باقي النصائح قبل يوم السبت اذا لقيت تفاعل في الموضوع او عدد كبير من الزوار
جميع النصائح لم تكتب الابعد تفكير طويل في الموضوع واستشارة العديد من اصحاب الفكر وراح تحصلوا تكملة الموضوع بعد 5ردود او100زائرفي نفس هاذا الموضوع

كل من يستفيد من النصائح عليه بالدعاءلية ولوالداي وجميع اخواني والمسلمين عامة







توقيع : الطالب النجيب
ما دعوة أنفع يا صاحبي .... من دعوة الغائب للغائب
ناشدتك الرحمن يا قارئاً .... أن تسأل الغفران للكاتب



عرض البوم صور الطالب النجيب  
قديم 02-16-2006, 06:45 AM   المشاركة رقم: 2
yasser
أكاديمي جديد
 رقم العضوية : 1345
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 69
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

yasser غير متواجد حالياً





الله يعطيك العافيه




الله يجزاك خير





الله يسهل عليك دربك





وشــــــــــــــــــــــــــــــــــكرآ







توقيع : yasser



عرض البوم صور yasser  
قديم 02-16-2006, 06:57 AM   المشاركة رقم: 3
medo
أكاديمي مميز
 رقم العضوية : 3045
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,042
 الدولة : Saudi Arabia
الدرجة العلمية : ماجسيتر
التخصص : Business Administration & Management

medo غير متواجد حالياً





صدقني أخوي وبحكم تجربه ومعرفه للوضع

السبب الرئيسي لتأخير صدور الفيزا هو الاسم.............

فهم فعلا يسألونك ويأخذون ويعطون معك ولكن بمجرد أن يكتب رقم جوازك في جهازه وهو مجهز رده

لك بالانتظار لحين الاتصال وماخذ الورقه الصفرا

عشان كذا أفضل نصيحه مع أنها صعبه مره مره ان ماكانت مستحيله

غير اسم عائلتك وخلها العائله باسم جدك ولا اللقب ولا الفخذ

واعرف ناس بعد احداث 11 سبتمبر غيروا عائلتهم من الغامدي حطوها باسم الجد الكبير وريحوا

مخهم خصوصا أنهم راعين سفر .

وهذا ماهو إنقاص في اهميه نصائحك بل هي مهمه وظروريه لأنها تعكس شخصيتك ..







توقيع : medo
.
.
.

ما أجمل أن يقودك شخص للسمو من غير لا يشعر



عرض البوم صور medo  
قديم 02-16-2006, 07:00 AM   المشاركة رقم: 4
SpooferX
أكاديمي
 رقم العضوية : 1931
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 143
 الدولة : Saudi Arabia
الدرجة العلمية : دبلوم
التخصص : Electrical Engineering

SpooferX غير متواجد حالياً





موضوع اختيار اللباس غير مهم بحكم تجربتي الشخصية في لبس الجينز وعدم ارتداء الساعات وعطر قوي وحذاء بدون كعب...

ملاحظة: المثالية الزائدة قد تلفت النظر.







توقيع : SpooferX
ليه انا اقدر ظروفك..وانتا ما تقدر ظروفي...ليه انا اللي دايم اسأل...وانتا ما تسأل أبد



عرض البوم صور SpooferX  
قديم 02-16-2006, 08:05 AM   المشاركة رقم: 5
القايد
أكاديمي جديد
 رقم العضوية : 4708
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 48
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

القايد غير متواجد حالياً





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب النجيب
بفضل من الله عز وجل

والفضل يعود الى الله والى الاخ ((عمر ))الامريكي الجنسية والى والداي ولكل من دعاء لية بالتوفيق من اصدقائي وزملائي.


يا اخي الفضل يعود الى الله جل وعلى ثـــــــــــــــــــــــــــــــم الى عمر وابوك وكل الل دعوا لك

وشكراااااااااااااا







توقيع : القايد



عرض البوم صور القايد  
قديم 02-16-2006, 08:15 AM   المشاركة رقم: 6
سواق تاكسي
أكاديمي جديد
 رقم العضوية : 1228
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 17
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

سواق تاكسي غير متواجد حالياً





الله يوفقك ويحفظ لك والدلك وأنشاء الله تشوفك الاهلي رافع كأس الدوري في هذا الموسم..... (:







توقيع : سواق تاكسي



عرض البوم صور سواق تاكسي  
قديم 02-16-2006, 09:00 AM   المشاركة رقم: 7
بدر الرويلي
أكاديمي
 رقم العضوية : 1764
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 220
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

بدر الرويلي غير متواجد حالياً





الله يعطيك العافيه وماقصرت







توقيع : بدر الرويلي
أتمنى أن افيد ولو بالقليل وأن افدت فهذا ما اريد

لمراسلتي :-
ixxi5@hotmail.com



عرض البوم صور بدر الرويلي  
قديم 02-16-2006, 03:09 PM   المشاركة رقم: 8
sweet_orange
أكاديمي
 رقم العضوية : 5122
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 226
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

sweet_orange غير متواجد حالياً





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القايد
يا اخي الفضل يعود الى الله جل وعلى ثـــــــــــــــــــــــــــــــم الى عمر وابوك وكل الل دعوا لك

وشكراااااااااااااا
اول شي مبروك اجتياز المقابلة و عقبال الفيزا والقرار ... لكن الفضل أولا و أخيرا في كل شيئ لله تعالى ... ثم للباقين..







توقيع : sweet_orange



عرض البوم صور sweet_orange  
قديم 02-16-2006, 05:00 PM   المشاركة رقم: 9
KH@LED
أكاديمي نشيط
 رقم العضوية : 3599
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 350
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

KH@LED غير متواجد حالياً





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب النجيب
بفضل من الله عز وجل يمنع الشعر الطويل والغير مهذب

وشلون يمنع الشعر الطويل مدرسه فيه شي اسمه حريه شخصيه هم يعرفونه

وبعدين وشلون غير مهذب فيه شهر قليل حياء :p

مشكووور اخوي عبدالرحمن على النصايح وبالتوفيق مع انه فيه حاجات مااقتنعت فيها ..







توقيع : KH@LED



عرض البوم صور KH@LED  
قديم 02-16-2006, 05:01 PM   المشاركة رقم: 10
KH@LED
أكاديمي نشيط
 رقم العضوية : 3599
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 350
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

KH@LED غير متواجد حالياً





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب النجيب
بفضل من الله عز وجل يمنع الشعر الطويل والغير مهذب

وشلون يمنع الشعر الطويل مدرسه فيه شي اسمه حريه شخصيه هم يعرفونه

وبعدين وشلون غير مهذب فيه شعر قليل حياء :p

مشكووور اخوي عبدالرحمن على النصايح وبالتوفيق مع انه فيه حاجات مااقتنعت فيها ..







توقيع : KH@LED



عرض البوم صور KH@LED  
قديم 02-16-2006, 05:02 PM   المشاركة رقم: 11
KH@LED
أكاديمي نشيط
 رقم العضوية : 3599
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 350
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

KH@LED غير متواجد حالياً





اما الاقتباس مدري وش يبي ..







توقيع : KH@LED



عرض البوم صور KH@LED  
قديم 02-16-2006, 05:10 PM   المشاركة رقم: 12
ComputerMike
أكاديمي جديد
 رقم العضوية : 5331
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 23
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

ComputerMike غير متواجد حالياً





أشكرك جدا اخي الطالب النجيب على هذه النصائح الرائعة


وننتظر منك المزيد اخوي

تقبل فاتق تحياتي

للتواصل :alhazmi2658@hotmail.com







توقيع : ComputerMike



عرض البوم صور ComputerMike  
قديم 02-16-2006, 05:40 PM   المشاركة رقم: 13
فهد الفراج
أكاديمي فعال
 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 784
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

فهد الفراج غير متواجد حالياً





مع احترامي الشديد الموضوع غير دقيق و لا يوجد فيه الا فضل الله عليك .

أخي المسألة في المقابلة تعتمد على أمور أكبر مما ذكرت و منها مسألة تشابه الأسماء فأنا لي اليوم 76 يوم من لحظة إجراء المقابلة ...

على فكرة فيه شاب قدام عيني صاقع الجنز مع ذاك التي شرت الأصفر الفاقع اخذ الكرت الأزرق ...

عموماً تعتبر نصائح ما ذكرت شاكرين لك حرصك و اهتمامك ...







توقيع : فهد الفراج
1



عرض البوم صور فهد الفراج  
قديم 02-16-2006, 08:11 PM   المشاركة رقم: 14
ahmed yassen
أكاديمي
 رقم العضوية : 3424
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 133
 الدولة : United States
الدرجة العلمية : بكالوريوس
التخصص : Computer Science

ahmed yassen غير متواجد حالياً





السلام عليكم
بصراحة المقابلة تعتمد على المظهر الخارجي لكن في شي اهم بكثير النجاح في المقابلة توفيق الهي من عند الله سبحانه وتعالى
البعض تصعب عليه والبعض لا كن الجوابة بنعم او لا
بالتوفيق للجميع وانشاء الله ماحد يتعد الستين يوم والي عدة تطلعه الفيزا







توقيع : ahmed yassen
موعد السفارة :الحمد لله تمت المقابلة بنجاح
الدراسة 24 aug 2006
القرار عن الذهاب في علم الله
اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجب القدر ولابد لليل ان ينجلي ولابد للقيد ان ينكسر

أشدد حيازيمك للموت فأن الموت لاقيك
ولا تجزع من الموت إذا حل بواديك
فأن الدرع و البيضة يوم الروع تكفيك
كما أضحكك الدهر كذاك الدهر يبكيك .



عرض البوم صور ahmed yassen  
قديم 02-16-2006, 10:06 PM   المشاركة رقم: 15
CoOoL
أكاديمي
 رقم العضوية : 3579
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 164
 الدولة :
الدرجة العلمية :
التخصص :

CoOoL غير متواجد حالياً





السلام عليكم ,,,

ما اعتقد ان كل الحرص هذا مطلوب ,,,,

خصوصا اذا توصلنا لنوع الحذاء (أعزكم الله)
ناهيك عن الساعة والخاتم !!!!

يقول المثل واثق الخطوة يمشي ملكا ,,,
وخير الكلام ماقل ودل ,,,

وأرجو عدم اكمال الموضوع ,,, اذا استمر على هذا النهج


اذكروا الله يذكركم ويسهل اموركم







توقيع : CoOoL
>==>> لا حياة بلا طموح <<==<
...Never say I can't"
"Say will try my best






عرض البوم صور CoOoL  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 05:02 PM


© جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة للملتقى السعودي في الولايات المتحدة وكندا